اخبار برشلونة - كومان: لا يوجد كثيرون مثل ديمبلي.. وسعيد بما قدمه برشلونة أمام بلباو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رونالد كومان أهمية الفوز على أتلتيك بلباو، وأحقية في الحصول على النقاط الثلاث، لاحياء آماله في الفوز بالدوري الإسباني.

برشلونة فاز بثنائية مقابل هدف على أتلتيك بلباو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ، ضمن الجولة 21 من "طالع التقرير".

وقال كومان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا الأفضل في الشوط الأول، كنا نستحق التقدم بأكثر من هدف، ومع ضغط بلباو في الشوط الثاني، سجلوا هدفًا وتعادلوا معنا لسوء الحظ".

وأضاف: "أخبرت اللاعبين بأننا دائمًا يجب أن نذهب إلى مرمى المنافس بأقل عدد من التمريرات السلبية، والتمرير يكون إيجابيًا وللأمام، وهذا ما حدث اليوم".

وأشاد بـ عثمان ديمبلي: "عثمان لاعب رائع ومهم جدًا بالنسبة لنا، لا يوجد عدد كبير من اللاعبين مثل ديمبلي، هو فريد من نوعه".

واختتم: "أمامنا الآن مرحلة مهمة للغاية، في فبراير الكثير من المباريات القوية، سنحصل على يومين راحة فقط، وهذا أمر ليس بالسهل على الفريق، لكنني أثق في الأولاد بالكامل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: لا يوجد كثيرون مثل ديمبلي.. وسعيد بما قدمه برشلونة أمام بلباو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق