اخبار برشلونة - كومان منتقدًا التحكيم بعد تأهل برشلونة لربع نهائي كأس ملك إسبانيا: إلى أين نحن ذاهبون؟!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي ، التحكيم، عقب الفوز على رايو فاييكانو في مسابقة كأس ملك إسبانيا.

النادي الكتالوني انتصر على رايو فاييكانو بهدفين مقابل هدف، في المباراة جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب "كامبو دي فوتبول دي فايكاس"، ضمن لقاءات دور الـ16 بكأس الملك؛ ليتأهل برشلونة إلى دور ربع النهائي (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة برشلونة ورايو فاييكانو

كومان مع اقتراب المباراة من نهايتها حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 95، وقال في تصريحات عبر صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد وجه لي الحكم البطاقة الصفراء، لأنني قلت فقط إن هناك خطأ على لاعبنا".

اقرأ أيضًا.. كومان: برشلونة أظهر "رد فعل" جيد بعد التأخر أمام رايو فاييكانو

وتساءل: "إذا أخرجوا لي البطاقة الصفراء فقط من أجل هذه الكلمات، فـ إلى أين نحن ذاهبون؟!".

وواصل: "ثم هُناك شيء آخر، لدينا أكثر من ركلة جزاء غير مُحتسبة في الشوط الأول، ولكن حكم الفيديو قال لا يوجد شيء، لذا عليّ تقبل الأمر!".

 وأتم تصريحاته بالحديث عن الإجهاد بسبب ضغط المباريات، قائلًا: "إذا فزت فلن تشعر بالتعب، النتائج تمنحك الثقة، سنكون بخير وجاهزين لمباراة الأحد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان منتقدًا التحكيم بعد تأهل برشلونة لربع نهائي كأس ملك إسبانيا: إلى أين نحن ذاهبون؟! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق