اخبار برشلونة - كومان يُشيد بشباب برشلونة ويصرّح: دي يونج أصبح اكتمالًا عن أياكس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لـ ، بشباب النادي الكتالوني، عقب الفوز على رايو فاييكانو في مسابقة كأس ملك إسبانيا.

النادي الكتالوني انتصر على رايو فاييكانو بهدفين مقابل هدف، في المباراة جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "كامبو دي فوتبول دي فايكاس"، ضمن لقاءات دور الـ16 بكأس الملك؛ ليتأهل برشلونة إلى دور ربع النهائي (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة برشلونة ورايو فاييكانو

وقال كومان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "دي يونج؟ نحن نحتاج إلى لاعبي خط الوسط ليكونوا هجوميين أكثر".

وأضاف: "دي يونج يُساعد في البناء من الخلف، لديه مزيد من العمق الهجومي، ويسجل المزيد من الأهداف، وهو يفعل ذلك بعدما تحدثنا معه لمساعدتنا هجوميًا".

وواصل: "دي يونج الآن بات أكثر اكتمالًا مما كان عليه في اياكس، رغم أنه يحاول أن يُساعد في بناء الهجمة من الخلف، إلا أن وصوله للعمق الهجومي يساعد الفريق في صناعة الأهداف وتسجيلها".

اقرأ أيضًا.. كومان: برشلونة أظهر "رد فعل" جيد بعد التأخر أمام رايو فاييكانو

وتابع: "بويج وتريناكو؟ لقد لعبا بشكل جيد اليوم، ترينكاو خلق الكثير من الخطر في الشوط الأول، وريكي كان جيدًا، ولكن أرضية الملعب السيئة لم تساعده بسبب طريقته في اللعب، ولكنه بشكل عام قدم مباراة جيدة".

وأردف: "أنا اللعب على العشب الطبيعي عن الصناعي، ورايو فعلوا كل شيء لإبقاء أرضية الملعب في أفضل الظروف، ولكن الأرضية لم تكن على يُرام تمامًا بسبب تساقط الثلوج".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نسير مباراة تلو الأخرى، نريد أن نستمر في الكأس وأن نذهب بعيدًا في هذه البطولة، وهدفنا التتويج بالكأس هذا الموسم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان يُشيد بشباب برشلونة ويصرّح: دي يونج أصبح اكتمالًا عن أياكس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق