اخبار برشلونة - برشلونة يدخل الصراع على ضم موهبة الأرجنتين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي يهتم بالتعاقد مع الموهبة الأرجنتينية، تياجو ألمادا صاحب الـ19 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تياجو ألمادا لاعب أتلتيكو فاليس سارسفيلد الأرجنتيني، يعد هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، ومن ضمنها برشلونة الذي يهتم بضم الموهوب الأرجنتيني.

طالع أيضًا.. منذ أكثر من عام: جوارديولا أراد ضم تياجو ألمادا لـ مانشستر سيتي 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قالت إن لاعب الوسط الشاب، يتوقع له مستقبل مُبهر، خاصة وأن أرقامه مع فريق سارسفيلد رائعة بالنسبة للاعب وسط ملعب.

ألمادا سجل 15 هدفًا وصنع 4 أهداف في 58 مشاركة، ولفت أنظار العديد من الأندية أبرزها مارسيليا وأتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد.

نادي فيليز رفض العام الماضي عرضًا بأكثر من 20 مليون يورو للتخلي عن اللاعب الأرجنتيني الشاب من أتلتيكو مدريد، رغم أن وكيله هو الذي يتولى أعمال دييجو سيميوني مدرب الروخي بلانكوس.

برشلونة لا ينوي الدخول في مفاوضات الآن مع النادي الأرجنتيني لضم تياجو ألمادا، وينتظر حتى ميركاتو الصيف بعد تعيين رئيس جديد للنادي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يدخل الصراع على ضم موهبة الأرجنتين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق