اخبار برشلونة - موندو تكشف موقف أومتيتي النهائي من الاستمرار مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية موقف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، صامويل أومتيتي، من الاستمرار داخل قلعة "" من عدمه.

وانتشرت في الآونة الأخيرة أنباء حول إمكانية رحيل الفرنسي الدولي عن برشلونة، خاصة وأن أومتيتي يعاني من الإصابات المتكررة على مدار العامين ونصف الماضيين.

كانت هناك أندية أوروبية تسعى وراء أومتيتي على رأسها مانشستر يونايتد ونيس، ولكن بحسب الصحيفة الكتالونية، يرغب اللاعب في الاستمرار مع برشلونة لحصد المزيد من البطولات.

اقرأ أيضًا.. ألبا: أنا أحد أكثر اللاعبين المكروهين والسنوات السابقة في برشلونة لم تكن طبيعية

يأمل أومتيتي أن تبتعد عنه الإصابات قليلًا في الفترة المقبلة، من أجل استعادة مستواه الفني والبدني لكسب ثقة المدير الفني الحالي لنادي برشلونة، رونالد كومان.

وطلب الفرنسي بحسب الصحيفة من وكيل أعماله عدم إخباره عن أي عروض تقدم له للرحيل في يناير لأنه يرغب في التركيز فقط على تدريباته مع برشلونة في الفترة الحالية.

الجدير بالذكر أن أومتيتي يلعب كبديل في برشلونة للثنائي لينجليه وأراخو في الوقت الحالي، وفي بعض المباريات يدفع كومان بالمدافع الشاب، أوسكار مينجويزا، في ظل غياب للإصابة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو تكشف موقف أومتيتي النهائي من الاستمرار مع برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق