اخبار برشلونة - ألبا: أنا أحد أكثر اللاعبين المكروهين.. والسنوات السابقة في برشلونة لم تكن طبيعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترف جوردي ألبا لاعب فريق بأنه يدرك أنه مكروه من قبِل العديد من الأشخاص في عالم كرة القدم.

وأثار ألبا الكثير من الجدل في بعض الأحيان حيث اُتهم بتعمد التمثيل والدخول في جدال مع الحكام وارتكاب سلوكيات غير جيدة في المباريات.

وقال ألبا في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أعلم أنني أحد أكثر اللاعبين المكروهين في كرة القدم، لكنها طريقتي في اللعب، لقد أخذني هذا إلى المكان الذي أنا عليه اليوم".

اقرأ أيضًا.. ألبا: ميسي شخص متواضع.. وأتمنى استمراره لسنوات في برشلونة

وأضاف: "خارج كرة القدم أنا شخص متواضع وأقدر كل شيء، جوردي اللاعب لا علاقة له بـ جوردي الإنسان، على الرغم من إنني أعرف في بعض الأحيان أنني مُزعج للغاية وأتفهم سبب كوني مكروهًا".

وواصل: "يقول البعض إنني لا أعرف كيف أدافع، أعرف أن هذه ليست صفتي الرئيسية، ولكنني تحسنت كثيرًا، لا يزال لدي الكثير لأتعلمه".

واستكمل: "لا يزال بإمكاني منح الكثير لـ برشلونة، لهذا السبب أعمل بنفس الحماس كما كنت في العشرين من عمري، أتمنى أن أظل على ذلك لسنوات عديدة، أنا شخص متواضع وأعرف كيف أقدر كل شيء في حياتي".

وأكد ألبا رغبتهم في العودة إلى منصات التتويج حيث قال: "ما عشناه في السنوات السابقة لم يكن طبيعيًا، برشلونة تعاقد مع لاعبين شباب وشيئًا فشيئًا نلعب بشكل ومشاعر الفريق تتحسن".

واختتم: "في السنوات الأخيرة رحل لاعبون مهمون للغاية، نعرف صعوبة استعادة المستوى لكننا نريد مواصلة العمل والفوز بالألقاب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ألبا: أنا أحد أكثر اللاعبين المكروهين.. والسنوات السابقة في برشلونة لم تكن طبيعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق