اخبار برشلونة - ريكي بويج: سأحتفظ بقميص مباراة اليوم.. ولا ينبغي أن نفشل بعد الآن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار ريكي بويج إلى أنه سيحتفظ بقميصه الذي أحرز به هدفه مع في مباراة اليوم أمام إلتشي.

وفاز برشلونة على إلتشي بهدفين دون رد، وسجل له ريكي بويج وفرينكي دي يونج.

وقال ريكي بويج في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الهدف الأخير الذي سجلته كان مع الكاديت أ، لذا تخيل عدد السنوات التي لم أسجل فيها مثل هذا الهدف".

وأضاف بشأن تمريرة دي يونج: "لقد سجلت الهدف، لكن علينا أن نشكر دي يونج على التمريرة".

وواصل: "لقد كانت سنة صعبة بالنسبة لي، كنت معتادًا على لعب كل شيء مع بارسا B، والآن أحصل على القليل جدًا من الفرص للمشاركة، ولكن كما يقول والدي علينا مواصلة القتال والتعلم وهذا يجعلني أقوى".

اقرأ أيضًا.. كومان: تير شتيجن أنقذنا بعد فشل دفاعنا.. وريكي بويج أظهر أهميته

واعترف ريكي بأنه سيحتفظ بقميص هدفه الأول: "سأحتفظ بالقميص، أنا متحمس للغاية بشأن اللعب مع الفريق الأول وأغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع الكتالونيين، وأنا ممتن جدًا للرسائل التي أتلقاها".

وعن المنافسة على لقب ، مع أتلتيكو مدريد أكد: "ليس علينا أن نفشل بعد الآن، يجب أن نكون هناك، هناك العديد من المباريات المتبقية، ولم يفز أحد بالدوري في يناير".

وأتم: "أعتقد أن الفريق يتخذ خطوات للأمام، لقد كان شهرًا صعبًا، مع العديد من المباريات خارج الديار، العديد من اللاعبين لديهم دقائق، هذه الانتصارات تساعدنا كثيرًا".

أهداف مباراة برشلونة وإلتشي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ريكي بويج: سأحتفظ بقميص مباراة اليوم.. ولا ينبغي أن نفشل بعد الآن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق