اخبار برشلونة - كومان: تير شتيجن أنقذنا بعد فشل دفاعنا.. وريكي بويج أظهر أهميته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد رونالد كومان، المدير الفني لـ ، بأداء فريقه بعد الفوز على إلتشي بهدفين دون رد، في منافسات ، وامتدح عددا من لاعبيه، كما انتقد خطأ دفاعيًا للاعبي البلوجرانا.

وأشار كومان في حديثه إلى أن المنافسة على الليجا صعبة في ظل النتائج الجيدة التي يحققها أتلتيكو مدريد.

وتحدث كومان في تصريحات عقب المباراة نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية وقال: "سعداء للغاية بالطريقة التي فزنا بها، خضنا العديد من المباريات في الأيام الماضية وكنا مركزين، كنا متفوقين، تحلينا بالصبر".

وأضاف: "كان من الصعب التسجيل لأن لديهم الكثير من الأشخاص في الدفاع، لكننا ضغطنا جيدًا، لم تكن لديهم خيارات، كانت لديهم فرصة واحدة فقط وكان ذلك بسبب فشلنا الكبير في دفاعنا، لكن تير شتيجن كان جيدًا للغاية".

شاهد تصدي تير شتيجن أمام إلتشي

وتابع كومان: "لحسن الحظ لدينا حارس مرمى رائع، لأنه كان بإمكانهم التعادل، دفاعيًا باستثناء الخطأ الدفاعي كنا جيدين وأفضل شيء اليوم هو الضغط على الخصم والتحرك بدون كرة".

وعن دي يونج، أردف: "المهاجمون الثلاثة ليسوا كافيين، نحن بحاجة إلى لاعبي خط الوسط للتسجيل، إنه لأمر جيد أنه يسجل ويساعد، إنه ينمو، نريد لاعبي خط الوسط أن يتقدموا إلى منطقة جزاء الخصم ويسجلوا".

وأشاد كومان بـ ريكي بويج مواصلًا: "لقد سار وقفز بشكل جيد للغاية، لقد وصل إلى المنطقة، حيث نريد أن يكون لدينا لاعبي خط الوسط، عندما يمنحك المدرب دقائق، يجب أن تظهر أن لديك مستقبلًا، لقد كان مهمًا في اللعبة".

اقرأ أيضًا.. بوسكيتس يورط كومان قبل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

واستطرد: "هذه هي المباراة السابعة خارج أرضنا، لم نخسر أيًا منها خلال 90 دقيقة، أعتقد أننا قضينا وقتًا ممتعًا، بجودة وعقلية".

وعن المنافسة على لقب الليجا، أكد كومان: "نحاول أن نقدم أداءً جيدًا، لكن أتلتيكو لا يزال قويًا".

وفيما يتعلق بمنفذي ركلات الجزاء، أوضح كومان: "لن أقول من كان سيسدد، عادةً ما يكون ليو ميسي، لكننا تحدثنا من قبل، عملنا على ذلك، إذا لم يكن ليو موجودًا، فسيكون اثنان آخران".

وأتم بشأن بوسكيتس: "كنا نعرف بأن بوسكيتس لديه 5 بطاقات، هذا جزء من كرة القدم، علينا قبول ذلك، الشيء الهام هو مباراتنا يوم الأربعاء القادم، سنرى بعدها يوم الأحد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: تير شتيجن أنقذنا بعد فشل دفاعنا.. وريكي بويج أظهر أهميته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق