اخبار برشلونة - إذاعة كتالونية تكشف موقف برشلونة من بيع فيربو في يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت إذاعة "راديو كتالونيا" موقف نادي من إمكانية بيع ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وزادت التكهنات حول مستقبل مدافع ريال بيتيس السابق داخل برشلونة، خاصة وأن الإسباني لا يشارك باستمرار مع المدير الفني الحالي، رونالد كومان، الذي يعتمد بصفة أساسية على، جوردي ألبا.

اقرأ أيضًا.. ميلان يستهدف ثنائي برشلونة في ميركاتو الشتاء

وبحسب الإذاعة الموثوقة أن برشلونة كان بصدد اتخاذ قرار برحيل فيربو عن النادي، ولكن إذا حدث ذلك لن يكون بمقدور الإدارة تعويضه بلاعب بديل بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها مع جائحة فيروس .

كانت هناك العديد من الأندية الراغبة في ضم فيربو خاصة من الدوري الإيطالي وعلى رأسها ميلان، نابولي وإنتر ميلان، ولكن هناك أيضًا اهتمام من طرف غرناطة في الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر أن برشلونة لن يستطيع شراء أي صفقة جديدة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعدما رفض المرشحين الرئاسيين في الانتخابات المقبلة دخول النادي في أي مفاوضات ستضطرهم لدفع أموال لتدعيم الفريق في ظل تلك الأزمة حتى تعود الحياة إلى طبيعتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - إذاعة كتالونية تكشف موقف برشلونة من بيع فيربو في يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق