اخبار برشلونة - مرشح لرئاسة برشلونة يوضح سبب رفضه ضم جارسيا في يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضح المرشح الرئاسي لانتخابات المقبلة، توني فريشيا، السبب الذي دفعه لرفض ضم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، إريك جارسيا، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكانت إدارة برشلونة تنتظر موافقة المرشحين الرئاسيين لضم المدافع الإسباني، ولكن رفض المرشحان خوان لابورتا وتوني فريشيا الأمر (طالع التفاصيل)، رغم حاجة مدرب العملاق الكتالوني الحالي، رونالد كومان، لقلب دفاع بسبب الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون في ذلك الخط.

وتحدث فريشيا عن السبب في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "إريك جارسيا يريد أن يأتي إلى برشلونة ولهذا السبب لم يجدد عقده مع مانشستر سيتي".

وتابع: "الأفضل أن يأتي في نهاية الموسم من 30 يونيو المقبل، عندما يكون لاعبًا حرًا".

وأضاف: "لقد كان من قبيل المسئولية أن نقول لا لتلك الصفقة في يناير، لأنه سيتعين على برشلونة دفع 8 أو 10 ملايين يورو لضم جارسيا ونحن نعلم الوضع الحالي لرواتب اللاعبين".

الجدير بالذكر أن برشلونة يحاول بشكل مستمر تخفيض رواتب اللاعبين حتى لا يقترب النادي من مرحلة الإفلاس، خاصة مع قلة الموارد المادية مع غياب الجماهير عن ملاعب كرة القدم بسبب فيروس .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مرشح لرئاسة برشلونة يوضح سبب رفضه ضم جارسيا في يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق