اخبار برشلونة - لابورتا يعلن قرار برشلونة النهائي بشأن ضم إريك جارسيا في الشتاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف المرشح الرئاسي لنادي خوان لابورتا فرص تعاقدهم مع لاعب فريق مانشستر سيتي إريك جارسيا في موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

وحاول النادي الكتالوني الحصول على خدمات المدافع الإسباني في الصيف الماضي ولكنه فشل في التوصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي في ذلك الوقت.

وذكرت تقارير صحفية أن برشلونة يتمسك بفكرة ضم جارسيا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وألمح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إلى إمكانية رحيل جارسيا عن السكاي بلو وانتقاله إلى برشلونة هذا الشهر (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وحضر لابورتا اجتماعًا اليوم مع الرئيس المؤقت لنادي برشلونة كارليس توسكيتس والمتنافسين الآخرين على كرسي الرئاسة (فيكتور فونت، توني فرييشا).

وعندما سُئل عن صفقة جارسيا، قال لابورتا في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لن يأتي إلى برشلونة في الشتاء".

وأضاف: "لا يمكننا منح مسؤولية أمر كهذا لمجلس إدارة مؤقت، أبلغنا النادي أنه لا توجد أموال، وأن عليهم البحث عن طرق مبتكرة ليكونوا قادرين على دفع المبلغ المطلوب من قِبل مانشستر سيتي (6 ملايين يورو) حيث لا يمكنهم الدفع في الوقت الحالي".

واختتم: "علينا أن نرى ما سيحدث في يونيو، سيكون اللاعب متاحًا بالمجان عند انتهاء عقده، في الوقت الحالي هناك أمور مالية متعلقة بالصفقة مثل رسومها إلى جانب راتب اللاعب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - لابورتا يعلن قرار برشلونة النهائي بشأن ضم إريك جارسيا في الشتاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق