اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو: برشلونة يحلم بمشاركة ميسي في نهائي السوبر الإسباني ضد اتلتيك بلباو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا تزال تحوم الشكوك، حول قدرة النجم الأرجنتيني، ، نجم هجوم فريق ، على المشاركة في نهائي السوبر الإسباني، ضد أتلتيك بلباو.

برشلونة يواجه بلباو، مساء الأحد القادم في نهائي السوبر، على ملعب "لا كارتوخا" في مدينة إشبيلية الإسبانية.

ليو غاب عن مباراة نصف النهائي، ضد ريال سوسييداد، بسبب إصابة عضلية، تعرض لها في مباراة غرناطة.

صحيفة "آس" الإسبانية، ذكرت أمس، أنّ ليو يُعاني من إصابة طفيفة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى، ومن المُقرر أنّ يغيب لـ 10 أيام (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا.. بالأرقام.. آس تكشف: هل يؤثر غياب ميسي على نتائج برشلونة؟

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الكتالوني، سينتظر خضوع ليو للمزيد من الفحوصات الطبية اليوم، من أجل معرفة ما إذا كان ميسي قادرًا على المشاركة في النهائي أما لا.

وأوضحت الصحيفة أنّ الجهاز الفني بالنادي الكتالوني، يحلم بأن يتمكن الأرجنتيني من المشاركة في مباراة الأحد ضد أتلتيك بلباو، حتى لو من على مقاعد البدلاء.

برشلونة، سوف يستأنف تدريباته، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الحادية عشر ظهرًا، عقب الحصول على راحة، أمس الخميس، وخلال هذا المران سيقيم النادي الكتالوني، حالة النجم الأرجنتيني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو: برشلونة يحلم بمشاركة ميسي في نهائي السوبر الإسباني ضد اتلتيك بلباو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق