اخبار برشلونة - تشاؤم في برشلونة من إصابة ميسي وكشف فرص مشاركته بنهائي السوبر الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خضع النجم الأرجنتيني ، قائد ، لفحص طبي بالموجات فوق الصوتية، للتعرف على موقفه من المشاركة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتأهل برشلونة لنهائي السوبر الإسباني على حساب ريال سوسيداد بركلات الترجيح، في مباراة غاب عنها ميسي، وسيلاقي الفائز من مواجهة وأتلتيك بلباو.

الفحوصات أثبتت أن ميسي لديه إصابة طفيفة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى، بحسب ما أفادت صحيفة "آس" الإسبانية.

وأشارت بعض المصادر إلى أن ميسي يعاني من استطالة في العضلات، وهي إصابة في الظروف العادية قد تستغرق نحو عشرة أيام خارج الملعب.

اقرأ أيضًا.. ريكي بويج يكشف حديثه مع كومان قبل ركلات الجزاء أمام ريال سوسيداد

ميسي لا يريد الاستسلام، ويخطط المهاجم لدخول الفريق يوم الجمعة والسفر مع البعثة إلى إشبيلية، مع التحدي المتمثل في إجراء اختبار أخير في نفس اليوم من المباراة، في جلسة التنشيط للتحقق مما يشعر به، وإذا كان الأمر إيجابي يمكن للاعب أن يدخل التشكيل الأساسي.

وتؤكد "آس" أن هناك تشاؤم في برشلونة اليوم، حيث إنها عضلة أوتار الركبة ومن الممكن أن يتعرض لانتكاسة، وبالتالي يفضل الطاقم الطبي عدم إجبار ميسي على اللعب، وهناك شكوك قوية بشأن فرص مشاركته في المباراة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تشاؤم في برشلونة من إصابة ميسي وكشف فرص مشاركته بنهائي السوبر الإسباني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق