اخبار برشلونة - روسو يعلن انسحابه الرسمي باكيا: تعرضت لحرب قذرة في انتخابات برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن المرشح الرئاسي لنادي ، إميلي روسو، انسحابه الرسمي "باكيًا" من السباق الانتخابي رغم نجاحه في الحصول على العدد المطلوب للدخول في الانتخابات الرئاسية التي تقام يوم 24 يناير الجاري.

وكان روسو بجانب خوان لابورتا وتوني فريشيا وفيكتور فونت الرباعي النهائي للتنافس على مقعد رئاسة برشلونة بعد دعم الأعضاء لهم خلال الفترة الماضية، وتم إعلان أسماءهم من قبل بيان رسمي من النادي الكتالوني يوم، الإثنين الماضي.

وتحدث روسو في مؤتمره الصحفي لإعلان انسحابه منذ قليل أسباب القرار، وقال: "نتعرض لحرب قذرة، ونحن أناس ونظيفون".

يأتي ذلك بعدما تعرض نائب برشلونة السابق لاتهامات قوية من طرف المرشحين الآخرين بأنه قد زور عددًا من الأصوات حوالي 500 صوت لدعمه للترشح الرسمي في الانتخابات المقبلة. (طالع التفاصيل)

وتابع: "كان هناك اقتراح من طرف توني فريشيا (مرشح آخر) بدمج الحملتين لكن فريقي قد قرر الانسحاب بالكامل وعدم المشاركة في الانتخابات".

وكان خلال الفرز لأوراق روسو كان هناك صوت من أجل مرشح آخر في الانتخابات بنادي برشلونة لم يوفق في دخول السباق الانتخابات وهو، أجوستي بينديتو، وهو ما أثار الشكوك حول الأصوات التي حصل عليها إميلي فيما بعد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - روسو يعلن انسحابه الرسمي باكيا: تعرضت لحرب قذرة في انتخابات برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق