اخبار برشلونة - بارتوميو يوضح حقيقة دعم لابورتا ويؤكد: كومان مثالي.. وبيدري لم يفاجئني مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضح رئيس نادي السابق، بارتوميو، حقيقة دعمه للمرشح الرئاسي، خوان لابورتا، من أجل النجاح في الانتخابات المقبلة والتي ستقام يوم 24 يناير الجاري.

وأجرى بارتوميو حوارًا في الشارع مع الصحفي بصحيفة "سبورت" الكتالونية، إرنست فولك، بعد غياب طويل منذ تقديم استقالته من رئاسة برشلونة في نهاية شهر أكتوبر 2020.

اقرأ أيضًا.. ميسي عن أزمته مع بارتوميو: خدعني وحاول إيذائي

ليونيل ميسي ورونالد كومان

وبدأ بارتوميو حديثه عن مدرب برشلونة الحالي، رونالد كومان، وقال: "مدرب رائع وجدير بالمهمة الحالية لتجديد دماء الفريق، وفي المباريات الأخيرة أكد على أنه المدرب المثالي الذي نحتاجه في تلك المرحلة".

وعن بيدري: "لست متفاجئًا بما يقوم به مع برشلونة، كنا نعرف مدى موهبته والفضل يرجع في ذلك إلى عمل رامون بلانيس (السكرتير الفني)، كنت أتمنى أن يكون في النادي منذ فترة كبيرة".

وتابع: "أداء أراخو أيضًا لم يفاجئني، كان متوقعًا منه هذا المستوى الفني الرائع مع وجود مينجويزا الذي كان بالفعل مفاجأة برشلونة هذا الموسم وهذا كله بفضل اعتماد كومان وثقته في الشباب".

واعترف بارتوميو بأنه تأخر كثيرًا لإحداث ثورة في الفريق الأول لكرة القدم، وقال: "نعم، كان لابد وأن يكون هناك تغييرات في برشلونة خاصة بعد هزيمة ولكننا انتظرنا حتى السقوط أمام بايرن ميونخ 8-2، كان يجب أن نحدث الثورة قبلها بعام كامل".

خوان لابورتا

وماذا عن أنباء دعمك لفوز لابورتا بالانتخابات المقبلة؟ أجاب: "لا، لم يحدث ذلك رغم تمتع خوان بالعديد من المزايا ولكن الآن شيء للنادي في خضم وباء فيروس ، أن يفوز شخص على داريا بمشاكل النادي الإدارية".

ورفض بارتوميو في النهاية، الرد على سؤال فولك عن مستقبل ميسي واكتفى بابتسامة عريضة ارتسمت على وجهه قبل الرحيل وأكد على أن هناك أخبار مهمة تخص برشلونة وستنقذ اقتصاد النادي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بارتوميو يوضح حقيقة دعم لابورتا ويؤكد: كومان مثالي.. وبيدري لم يفاجئني مع برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق