اخبار برشلونة - قبل 10 أيام.. موندو تكشف أول المنسحبين من انتخابات برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية المنسحب الأول من بين المرشحين الأربعة الذين كانوا سيتنافسون في انتخابات يوم 24 يناير الجاري.

ونجح 4 مرشحون في الحصول على الأصوات اللازمة لدعمهم على الترشح الرسمي لانتخابات برشلونة وقدموها للمجلس الانتخابي يوم، الإثنين الماضي 11 يناير.

المرشحون الأربعة هم: خوان لابورتا، توني فريشيا، فيكتور فونت وأخيرًا إميلي روسو، ولكن الأخير قد انسحب منذ قليل من السباق الانتخابي بحسب الصحيفة الكتالوني الشهيرة.

وأفادت الصحيفة أن روسو سيظهر اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت "القاهرة" لشرح أسباب الانسحاب الرسمي من الانتخابات الرئاسية في برشلونة.

وكان روسو بعد نجاحه في حصد توقيعات الدعم من قبل أعضاء برشلونة وعددها 2510، خرج وطالب بتأجيل الانتخابات بسبب قيود فيروس المستجد، كوفيد 19، داخل إقليم كتالونيا. (طالع التفاصيل)

الجدير بالذكر أن روسو كان عدد توقيعاته المقدمة مشكوك في صحتها، حيث تم اكتشاف حوالي 500 توقيع غير صحيح رغم ما أعلنه المرشح، وربما يكون ذلك هو السبب في الانسحاب ليصبح المرشحين فقط ثلاثة هم لابورتا، فونت وفريشيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - قبل 10 أيام.. موندو تكشف أول المنسحبين من انتخابات برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق