اخبار برشلونة - شيرينجيتو يوضح موقف ميسي من نهائي السوبر الإسباني مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف برنامج "شيرينجيتو" الموقف النهائي لمشاركة قائد وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، من مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني يوم، الأحد المقبل.

ولم يشارك ميسي في مباراة الأمس أمام ريال سوسيداد والتي فاز بها برشلونة بركلات الجزاء الترجيحية وتأهل إلى النهائي في انتظار من هو الطرف الثاني بين وأتلتيك بلباو مساء اليوم، الخميس.

سبب عدم مشاركة ميسي هو بعض الآلام التي شعر بها قبل المران الأخير صباح أمس، وهي التي أجبرت الأرجنتيني بعدم الذهاب إلى مقر التدريبات والمشاركة في المباراة في المساء.

وعبر المدير الفني لنادي برشلونة، رونالد كومان، بعد المباراة عن آماله في لحاق ميسي بالمباراة النهائية لكنه أكد عدم معرفته بموقف اللاعب وعليه انتظار الفحوصات الطبية على الأرجنتيني في الساعات المقبلة. (طالع تصريحاته)

ولكن بحسب البرنامج الإسباني الشهير "شيرينجيتو" سيلعب، ليونيل ميسي، المباراة النهائية لمحاولة مساعدة برشلونة في الفوز بكأس السوبر الإسباني ويكون أول ألقاب الفريق الكتالوني في عام 2021.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - شيرينجيتو يوضح موقف ميسي من نهائي السوبر الإسباني مع برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق