اخبار برشلونة - كومان يتحدث عن موقف ميسي من خوض نهائي السوبر الإسباني ويشيد بمدافعه الشاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار رونالد كومان المدير الفني لـ  إلى أنه لا يعرف موقف من المشاركة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وغاب ميسي عن مباراة الفريق ليلة الأربعاء في الدور نصف النهائي أمام ريال سوسيداد، والتي حسمها بركلات الترجيح.

وتحدث كومان عقب المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية وقال: "كانت مباراة رائعة، لقد كان لكلينا كثافة كبيرة، كانت هناك فرص للجميع، لقد لعبنا ضد خصم كبير، وركلات الترجيح منحتنا التأهل".

وأضاف: "اللاعبون لم يقوموا بعمليات الإحماء بسبب برودة الطقس، وكلفنا ذلك من البداية بسبب ضغط ريال سوسيداد، بعد مرور 15 أو 20 دقيقة كنا بخير".

اقرأ أيضًا.. كومان يثق في حسم برشلونة لصفقتين من العيار الثقيل

وعن دي يونج، أردف كومان: "قلت عدة مرات إن لاعب خط الوسط يجب أن يتقدم لمنطقة جزاء الخصم، وكنت على صواب، دي يونج على المسار الصحيح".

ملخص وركلات ترجيح مباراة برشلونة وريال سوسيداد في كأس السوبر الاسباني

كومان أوضح سبب تسديد ريكي بويج لركلة الجزاء الخامسة، وتستطرد: "كان لدي أربعة أسماء مكتوبة على ورقتي وسألت من يريد تسديد الركلة الخامسة، وطلبها، وقد عمل بشكل جيد جدًا".

وواصل: "للفوز بركلات الترجيح، يجب أن يكون لديك حارس مرمى رائع، أنقذ مارك تير شتيجن الركلات الثلاثة الأولى، ثم امتلك ريكي الشخصية لتسديد الركلة الخامسة".

وتابع: "بالنسبة لأولئك الذين لم يشاركوا في نصف النهائي أو في مباراة قوية كما هو الحال اليوم، من المهم أن تحصل على تجربة مهمة في لعب هذه المباريات، أيضًا مع ركلات الترجيح من المهم تحسين الأمور ولكسب الثقة".

وبشأن إمكانية مشاركة ليونيل ميسي في النهائي، أجاب كومان: "آمل ذلك، لا أعرف سننتظر ونرى، أنا فخور جدًا بهذا الفريق، إذا قمت بإحصاء جميع الإصابات التي لدينا، فمن المهم أن يكون هناك أشخاص خلفهم يمكنهم التواجد، مع ميسي علينا الانتظار لنرى ما إذا كان بإمكانه اللعب".

كومان امتدح مدافعه رونالد أراخو قائلا: "أعتقد أنه في وقت قصير يتحسن كثيرًا، خاصةً هدوءه وشخصيته، أيضًا مع الكرة، أعتقد أنه يسير في طريق جيد للغاية، عليك أن تعمل يومًا بعد يوم، إنه شاب، مثل مينجويزا، هو مستقبل النادي، هم متواضعون، وهذا مهم".

وأتم كومان بشأن النهائي: "لقد كانت مباراة مكثفة للغاية، كانت مفتوحة وعلينا التعافي، أمامنا رحلة للعودة إلى إشبيلية، لا يهمني المنافس، نريد الفوز".

يذكر أن برشلونة سيلاقي لفائز من مباراة وأتلتيك بلباو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان يتحدث عن موقف ميسي من خوض نهائي السوبر الإسباني ويشيد بمدافعه الشاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق