اخبار برشلونة - ماركا تكشف الموعد المحتمل لعودة تشافي هيرنانديز إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن يدرس بالفعل احتمالية عودة تشافي هيرنانديز أسطورة النادي إلى قيادة الفريق فنيًا.

احتمالية عودة تشافي هيرنانديز قد أسيء تفسيرها في الأيام الأخيرة، حيث رفض أحد المرشحين لرئاسة برشلونة فيكتور فونت، التعليق على موقف عودة لاعب الفريق السابق، لكن لا شيء أبعد عن الواقع.

طالع أيضًا.. لابورتا: تشافي وجوارديولا سيعجبهما مشروعي في برشلونة

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن فيكتور فونت يفكر في عودة تشافي، ويضعه ضمن مشروع برشلونة، ولكن على المدى البعيد، وليس بمجرد فوز فونت بالرئاسة إن حدث ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي لن يعود في يناير لأن النادي لديه بالفعل مدرب يحترمه الأخير بشدة، وهو رونالد كومان، بالإضافة لارتباط النجم الإسباني السابق بالبطولات مع السد القطري حتى أبريل المقبل.

وكشفت الصحيفة، أن تشافي لا يريد دعم فونت مباشرة قبل الانتخابات أو أي مرشح آخر ليكون على مسافة واحدة من الجميع، باعتباره أسطورة من أساطير النادي.

إذًا في حالة عدم فوز فونت بالانتخابات، هل سيعود تشافي؟ .. الصحيفة الإسبانية، أجابت بأنه لا يستبعد ذلك، وقد يحدث مع لابورتا أو غيره.

بالإضافة إلى ذلك، إذا عاد تشافي في أبريل إلى برشلونة، سيستمر ارتباطه بقطر، خاصة أنه أحد سفراء مونديال قطر 2022، ولديه علاقات قوية مع الأسرة المالكة.

في النهاية، يوم 24 يناير انتخابات رئاسة برشلونة، وسيتم إصدار الحكم والرؤية تتضح بشكل أكبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ماركا تكشف الموعد المحتمل لعودة تشافي هيرنانديز إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق