اخبار برشلونة - كومان يوضح مدى جاهزية ميسي للمشاركة أمام ريال سوسيداد في السوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث رونالد كومان، المدير الفني لـ عن مدى جاهزية لاعبيه المصابين والمشكوك بشأن إمكانية مشاركتهم أمام ريال سوسيداد، في نصف نهائي السوبر الإسباني.

وعاني بعض لاعبي من الإجهاد إثر المشاركة في المباراة السابقة أمام غرناطة بالليجا، ويواجه برشلونة نظيره سوسيداد غدًا الأربعاء.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات كومان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة وعن إمكانية الدفع بليونيل ميسي، أوضح كومان: "كان هناك العديد من اللاعبين الذين يعانون من عدم الراحة، أحدهم كان ليو ولهذا السبب قمنا بتغييره، مثل ، ديست".

اقرأ أيضًا.. كومان: برشلونة ليس المرشح للقب السوبر الإسباني.. ولن أتحدث عن

وأضاف المدرب الهولندي: "ولكن يبدو أن الجميع متاحون للغد، أيضًا أراخو على الرغم من أننا نفتقر إلى التدريب بعد الظهر".

تابع كومان الحديث عن لاعبيه: "بالأمس أراخو عمل بشكل فردي، من حيث المبدأ، يتدرب بعد ظهر اليوم مع المجموعة، علينا الانتظار لرؤية تدريبه، لكنني على ثقة أنه سيكون متاحًا غدًا".

وعن التشكيل الأساسي لمواجهة الغد، أتم كومان: "سوف يعتمد على ما إذا كان الجميع بخير وما إذا كانوا متاحين، ولكن لا يوجد سبب لتغيير الفريق كثيرًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان يوضح مدى جاهزية ميسي للمشاركة أمام ريال سوسيداد في السوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق