اخبار برشلونة - أراخو يبرز دور سواريز للتأقلم مع برشلونة.. ويؤكد: بيكيه مثلي الأعلى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصبح رونالد أراخو أحد الأعمدة الأساسية بالنسبة للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، في الموسم الحالي خاصة بعد إصابة، جيرارد ، في الغضروف المفصلي للركبة.

وكان أراخو قد تم تصعيده في الموسم الماضي مع برشلونة، وشارك في بعض اللقاءات لكن لم يحظ بالاستمرارية في المباريات الرسمية عكس هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. إيتو يختار خليفة ميسي في برشلونة

وتحدث أراخو عن أداءه في الموسم الحالي مع برشلونة خلال تصريحاته مع شبكة "TeleDoce” في أوروجواي، وقال: "هناك ثقة كبيرة من طرف المدرب في اللاعبين الشباب وهذا أمر مهم".

وتابع: "يعلم جيدًا أنه يستطيع الاعتماد علينا من أجل مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه، كانت فرصتي صعبة لكنني تدربت بجدية رغم علمي أن هناك 3 مدافعين يسبقوني للمشاركة في المباريات".

وأضاف: "عندما منحني المدرب الفرص للمشاركة في المباريات، أستغلها في الوقت الحالي من أجل إثبات جدارتي".

وبسؤاله عن اللاعب الذي ساعده على التأقلم داخل برشلونة؟ أجاب: "، لا أجد الكلمات المناسبة لوصفه، شخص رائع وصديق جيد لقد ساعدني كثيرًا منذ يومي الأول في النادي وخاصة بعد تصعيدي للفريق الأول سواء بتوجيهاته داخل أو خارج الملعب".

وواصل: "علاقتي بسواريز جيدة جدًا ولم تتأثر برحيله، لقد أطمأن علي عندما تعرضت للإصابة، يتحدث لي بعد المباريات وهنأني على هدفي أمام فالنسيا لأنه كان الأول لي مع الفريق، وكان سعيدًا للغاية بذلك وأكد لي أنني سأحرز المزيد في المستقبل".

وعن : "أتحدث إليه دائمًا، ويحلل أدائي في المباريات وأحيانا أوجه له بعض الأسئلة لأتعلم، فهو مثلي الأعلى ودائمًا ما كنت أراقب ما يفعله بسبب خبرته خلال السنوات الماضية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - أراخو يبرز دور سواريز للتأقلم مع برشلونة.. ويؤكد: بيكيه مثلي الأعلى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق