اخبار برشلونة - كومان: لا نستطيع أن نخسر في الليجا بعد الآن.. ولا نعتمد على لاعب واحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رونالد كومان على ضرورة الفوز الذي حققه فريقه أمام غرناطة في منافسات الدوري الإسباني، وتحدث عن عقلية البلوجرانا.

وفاز على غرناطة بنتيجة (4-0)، حيث أحرز أنطوان هدفين وليونيل ميسي كذلك، ضمن مواجهات الجولة 18 لليجا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات كومان وقال: "كان من الصعب علينا الدخول في المباراة، لكن كان لدينا راحة البال عند الاستحواذ على الكرة".

وأضاف: "فوز مهم ونعلم وضعنا في ونعلم أنه لا نستطيع أن نخسر بعد الآن، لقد كان أسبوعًا جيدًا مع الفوز بالمباريات الثلاث، وخارج الديار".

وأكمل: "ومع كرة القدم الجيدة، لقد أظهرنا أن الفريق ينمو، بثقة أيضًا، لقد سجلنا أربعة أهداف، وهذا شيء إيجابي للغاية ويجب أن نستمر على هذا النحو، هناك أيام مثل اليوم نحتاج فيها إلى فرص قليلة للتسجيل".

اقرأ أيضًا.. كومان: جريزمان أعطانا الكثير.. وبرشلونة يحتاج ميسي

وأكد: "الأمر لا يعتمد على لاعب واحد فقط، بل يعتمد على عقلية الفريق، إذا كان الجميع بصحة جيدة وفي حالاتهم، يمكنهم القتال، هذا الأسبوع لعبنا بشكل جيد وهذا يمنحني الثقة".

وأتم بشأن المباريات الأخيرة للبارسا: "نحن أكثر هدوءًا وتركيزًا، فعالية اليوم هي أن تكون هادئًا ولكن عليك أن تكون متواضعًا وتواصل العمل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: لا نستطيع أن نخسر في الليجا بعد الآن.. ولا نعتمد على لاعب واحد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق