اخبار برشلونة - كومان: جريزمان أعطانا الكثير.. وبرشلونة يحتاج ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة بمستوى مهاجمه أنطوان في مباراة اليوم أمام غرناطة وتحدث عن فاعلية .

وفاز على غرناطة برباعية نظيفة، وسجل جريزمان هدفين وكذلك ميسي، في إطار مباريات الجولة 18 لليجا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات كومان عقب المباراة وقال عن جريزمان: "لتسجل يجب أن تكون داخل المنطقة أمام المرمى، إنه أمر مهم لجريزمان وللفريق، يعيش المهاجمون من خلال تسجيل الأهداف، أنطوان كان جيدًا جدًا اليوم لقد أعطانا الكثير".

وأضاف بشأن خط الهجوم في مواجهة اليوم: "إنهم مختلفون، لكنهم يفهمون بعضهم البعض جيدًا، كان أنطوان جيدًا جدًا".

وانتقل الهولندي للحديث عن ميسي، وأكد: "برشلونة يحتاج ليو، بسبب أهميته وفعاليته، نحن بحاجة إليه للقتال من أجل الألقاب، بفضل النتيجة تمكنا من تغييره هو وبيدري".

اقرأ أيضًا.. جريزمان: الشباك كانت تعاندني.. ويبدو أن الوضع تغير الآن

وواصل: "ميسي يبذل قصارى جهده لمساعدة الفريق، في الآونة الأخيرة يقوم بعمل جيد وفعال للغاية، مثل الفريق، ميسي كان دائمًا متحمسًا للغاية، الآن يسجل أكثر، لكنه كان دائمًا مشاركًا".

وعن التبديلات التي أجراها، أوضح كومان: "لم نرغب في المخاطرة مع أراخو، وأنا أيضًا أخرجت ديست، الذي كان يشعر بعدم الراحة، بفضل نتيجة المباراة".

وبشأن أداء في خط الوسط، استطرد: "من قبل لم يلعب بهذا المستوى العالي، نحن بحاجة إلى لاعبين في خط الوسط يصعدون إلى الأمام، هناك العديد من الأمور تحسنت في الوسط خصوصًآ في مسألة الربط بين الخطوط".

وأتم كومان بشأن الأداء الدفاعي: "دفاعيًا، كان الفريق جيدًا للغاية، لم يلعب صامويل لفترة طويلة، وكان جيدًا للغاية وكنا نفتقد لينجليه وأراخو، وأوميتي وأوسكار مينجويزا أثبتا أنهما لهما مكان في هذا الفريق".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: جريزمان أعطانا الكثير.. وبرشلونة يحتاج ميسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق