اخبار برشلونة - ألبا: ميسي مازال الأفضل في العالم.. والصراع على لقب الليجا يعتمد علينا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد الدولي الإسباني جوردي ألبا ظهير ، بنجم هجوم النادي الكتالوني ، عقب انتصار البلوجرانا على أتلتيك بلباو بالليجا.

برشلونة فاز على بلباو بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب ""، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية بالدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

وقال ألبا في تصريحات عبر صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد كنا متفوقين للغاية في المباراة، لم نبدأ بشكل جيد، لأننا استقبلنا هدفًا مُبكرًا للغاية".

وأضاف: "لقد علمنا بالفعل أنه كان علينا مراقبة سرعة ويليامز، والتي تسببت في الكثير من الضرر، ولكن مع بيدري أولًا، ثم ميسي تمكنا من العودة في النتيجة".

اقرأ أيضًا.. لينجليت يورط كومان قبل مباراة برشلونة القادمة ضد غرناطة بالليجا

وعن ميسي، أكمل: "ليو لا يتغير، إنه ما زال الأفضل في العالم حتى الآن، وبفارق كبير عن الآخرين، يساعدنا كثيرًا للغاية، واليوم قدم أداءً جيدًا كما هو دائمًا".

وأتم تصريحاته ردًا على "هل ترى لقب ما زال ممُكنًا؟"، قائلًا: "كل شيء يعتمد علينا، الأحاسيس تتحسن، وعلينا مواصلة العمل لأننا ذاهبون إلى تقديم المزيد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ألبا: ميسي مازال الأفضل في العالم.. والصراع على لقب الليجا يعتمد علينا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق