اخبار برشلونة - كومان: أخبرت برشلونة بقائمة المطلوبين في يناير.. ولن أتحدث عن سواريز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح رونالد كومان، المدير الفني لـ ، أنه أبلغ إدارة النادي بقائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم خلال انتقالات الشتاء الجارية في يناير.

وتحدث كومان خلال مؤتمر صحفي، خاص بمباراة برشلونة وأتليتك بلباو، المؤجلة من الجولة الثانية لليجا، والمقرر لها غدًا الأربعاء.

طالع قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات كومان وقال: "لقد حاولنا دفع الفريق إلى الأمام، لدينا لاعبون مهمون مصابون ولا نعرف ما هو الأفضل للفريق خلال شهر، إنه فريق لم أتمكن من تغييره كثيرًا".

وأضاف: "في شهر يناير ينظر أي مدرب دائمًا إلى كيفية تحسين الفريق، لقد وضعت قائمة بالإصابات المحتملة ولاعبي كرة القدم الذين سيكون من المثير للاهتمام إحضارهم، وهذا يعتمد على النادي".

وعن لويس الذي غادر في السوق الصيفي من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد بقرار من الإدارة، رفض كومان التعليق قائلاً: "لا أحب أن أجيب على أسئلة حول في كل مرة، أنا أحترم هذا اللاعب كثيرًا، لكن لدينا مهاجمينا".

وأشار كومان إلى أن كارليس ألينيا لاعب الفريق الشاب طلب الرحيل، حيث أفادت تقارير أنه سينضم إلى خيتافي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

وأتم كومان: "لا يمكننا التحدث حتى يكون كل شيء نهائي، ألينيا لديه إذن من النادي لترتيب رحيله، هناك دائمًا لاعبون يمكنهم أن يقرروا البقاء أم لا، إنه شاب وقرر المحاولة في فريق جديد".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: أخبرت برشلونة بقائمة المطلوبين في يناير.. ولن أتحدث عن سواريز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق