اخبار برشلونة - قبل مباراة أتلتيك بلباو.. برشلونة يُعلن نتيجة مسحة اللاعبين وكومان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن نادي من خلال بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني نتائج مسحة لاعبي الفريق الأول ومدربه، رونالد كومان، من فيروس المستجد، كوفيد 19.

وكان برشلونة في الساعات الأولى من اليوم، الثلاثاء، قد أكد على إصابة فردين من الطاقم الفني للمدرب الهولندي، وبالتالي، قاموا بتأجيل التدريبات والمؤتمر الصحفي حتى الاطمئنان على اللاعبين. (طالع التفاصيل)

وأكد النادي الكتالوني أن جميع تحاليل اللاعبين والمدير الفني، كومان، جاءت سلبية بعد الاختبارات التي خضعوا لها صباح اليوم.

وحدد كومان موعد التدريب النهائي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت "القاهرة" في المدينة الرياضية، خوان جامبر، وسيطل الهولندي في مؤتمر صحفي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت "القاهرة".

الجدير بالذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة أتلتيك بلباو مساء الغد، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب "سان ماميس".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - قبل مباراة أتلتيك بلباو.. برشلونة يُعلن نتيجة مسحة اللاعبين وكومان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق