اخبار برشلونة - موندو: المُتهم بتسريب أخبار برشلونة يجدد عقده حتى 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن نجاح نادي في تجديد عقد لاعب وسط الفريق الأول، ريكي بويج، لمدة عامين آخرين لينتهي في 30 يونيو 2023.

الإعلان الرسمي من قبل نادي برشلونة لم يتم بعد، ولكن الصحيفة الشهيرة أكدت أن التوقيع قد تم منذ أيام ليضمن النادي الكتالوني استمرار لاعبه الشاب خاصة مع وجود عدد من الفرق المهتمة بضمه في الميركاتو الشتوي الحالي.

يأتي التجديد لبويج في برشلونة رغم اتهامه من طرف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رونالد كومان، بتسريب أخبار العملاق الكتالوني للصحافة والإعلام في إسبانيا.

جاء ذلك بعدما نشرت الصحافة قبل بداية الموسم تفاصيل جلسة كومان مع بويج والتي أخبر فيها الهولندي لاعبه بأن ليس له مكان في برشلونة وعليه البحث عن فريق آخر للمشاركة في المباريات. (طالع التفاصيل)

الجدير بالذكر أن من أبرز الفرق التي كانت تسعى وراء التعاقد مع بويج خلال الميركاتو الصيفي الماضي هو يوفنتوس، ولكن هناك عدة أندية إسبانية تريد استعارته في يناير الجاري حتى نهاية الموسم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو: المُتهم بتسريب أخبار برشلونة يجدد عقده حتى 2023 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق