اخبار برشلونة - مدرب هويسكا: التخطيط لمباراة مع ميسي صعب.. ونسعى للعب مثالي أمام برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد ميجيل آنخيل سانشيز (ميشيل) المدير الفني لهويسكا أن فريقه يسعى للعب مباراة مميزة أمام ويخطط لتصعيب الأمور على الفريق الكتالوني، وعلّق على كيفية إيقاف خطورة قائد .

ويلاقي هويسكا نظيره برشلونة غدًا الأحد بمنافسات الدوري الإسباني، ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات ميجيل.

وقال: "الشيء الأكثر أهمية هو عدم منح الخصم العديد من الفرص لتسجيل الأهداف، وأن نكون فريقًا أكثر توازناً".

وأضاف: "برشلونة فريق لا يمنحك إلا القليل، وعلينا أن نفعل الأشياء بشكل مثالي، بصرف النظر عن توازن الهجوم والدفاع، يجب ألا نترك المساحات مفتوحة يجب أن نكون أكثر تنظيماً ومتحدين".

وتابع :"يجب ألا يقدم برشلونة مستوى له، ولكن يمكن أن يحدث ذلك، نأمل أن نرى نسخة أقل جودة من برشلونة، الإمكانات التي يتمتعون بها كبيرة، وكمدرب يجب أن يكون لديك ثروة تكتيكية للدفاع على جميع الجبهات".

اقرأ أيضًا.. ميسي يرفض عرض سبارتاك موسكو عبر "إنستجرام"

وأكد مدرب هويسكا: "سنقوم بذلك، أن نكون فريقًا يقدم أفضل ما لديه؛ لدينا الدافع للعب على أرضنا، نريد أن نظهر أننا في هذا الدوري لهذا النوع من المباريات".

وأستطرد ميشيل: "ميسي أفضل لاعب في العالم، ما نريده هو الدفاع قدر الإمكان حتى يشعر بعدم الارتياح، ويتلقى أقل عدد ممكن من الكرات في منطقة الجزاء، حيث يصعب للغاية إيقافه".

وشدد: "ميسي لديه موهبة خاصة، من الصعب التخطيط لمباراة مع ميسي، فنحن نعلم أنه سيجد تمريرات حيث لا توجد تمريرات، يجب أن نركز على الإجراء التالي، وأن يتيقظ الجميع للدفاع أمامه بأفضل شكل ممكن، أفضل دفاع أمام ميسي هو ألا يملك الكرة".

وأردف ميشيل: "هذه القدرة على التضحية والمعاناة وإغلاق المساحات والتواصل المستمر، بأقصى قدر من التركيز ستجعلنا فريقًا يخلق مباراة صعبة، إنه فريق يمكن أن يؤذيك بسبب المساحات،  لدينا أسلحتنا، لدينا فكرة عن كيفية الدفاع".

وأتم: "لا يمكنهم الشعور بالراحة على أرض الملعب، برشلونة فريق خطير للغاية ويولدون العديد من الفرص التهديفية بفضل مواهبهم الفردية والجماعية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدرب هويسكا: التخطيط لمباراة مع ميسي صعب.. ونسعى للعب مثالي أمام برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق