اخبار برشلونة - أومتيتي مطلوب في الدوري الفرنسي خلال ميركاتو الشتاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي نيس الفرنسي يرغب في ضم مدافع ، صامويل أومتيتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

المدافع الفرنسي انضم إلى برشلونة في صيف 2016 وكان من العناصر الأساسية للفريق الإسباني، قبل إصابته في الركبة بعد مونديال روسيا، والتي كانت عاملًا حاسمًا في مستقبله مع البلوجرانا.

طالع أيضًا.. نادٍ إنجليزي يسعى لضم أومتيتي من برشلونة

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت بأن نيس الفرنسي حدد صامويل أومتيتي مدافع برشلونة ضمن أولوياته لضمه في ميركاتو الشتاء.

قلب دفاع برشلونة لديه خبرة واسعة وضرورية لفريق مثل نيس يعاني من مشاكل دفاعية، خاصة بعد إصابة دانتي قائد الفريق والركيزة الأساسية، في نوفمبر الماضي.

الإدارة الرياضية في نيس، تخشى فقط من إصابات اللاعب المتكررة في ركبته، وافتقاره إلى الاستمرارية خلال الموسمين الماضيين، وهو ما يمكن أن يعقد المفاوضات.

على أي حال، اللاعب الفرنسي يرغب في الرحيل عن برشلونة في ميركاتو الشتاء، لأنه لا يلعب بصفة مستمرة مع المدرب رونالد كومان، مع اعتماد الهولندي على الثنائي لينجليه وأروخو، في ظل غياب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - أومتيتي مطلوب في الدوري الفرنسي خلال ميركاتو الشتاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق