اخبار برشلونة - برشلونة يُصدر بيانًا رسميًا بشأن تطورات إصابة كوتينيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضح نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني المزيد من التطورات بشأن حالة لاعب الفريق الأول لكرة القدم المُصاب، فيليب كوتينيو.

وخرج كوتينيو في الشوط الثاني من مباراة إيبار الماضية يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، بعدما سقط على الأرض دون تدخل من أي لاعب من المنافس.

وأعلن برشلونة يوم الأربعاء، أن كوتينيو قد خضع لفحوصات طبية والتي أظهرت أن البرازيلي يعاني من إصابة في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى. (طالع التفاصيل)

وأفاد النادي الكتالوني في بيانه الجديد أن كوتينيو سيخضع لعملية جراحية اليوم، السبت، تحت قيادة الدكتور، خوان كارليس مونياو، والخدمات الطبية في الفريق الأول في برشلونة.

بمجرد الانتهاء ونجاح العملية الجراحية، سيتم تزويد الطاقم الطبي بالفريق الأول لنادي برشلونة بالمدة المحتملة لغياب كوتينيو وموعد عودته إلى التدريبات.

الجدير بالذكر أن كوتينيو قد لعب في الموسم الحالي مع برشلونة في 14 مباراة ما بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، سجل 3 أهداف وصنع هدفين آخرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يُصدر بيانًا رسميًا بشأن تطورات إصابة كوتينيو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق