اخبار برشلونة - باكتساح.. استفتاء موندو ديبورتيفو يكشف الرئيس الجديد المحتمل في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف استفتاء صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الجماهيري عن اسم الرئيس الجديد المحتمل لقيادة نادي خلال السنوات المقبلة قبل إقامة الانتخابات الرسمية.

وأعلن نادي برشلونة قبل أسابيع أن الانتخابات ستنعقد يوم 24 يناير 2021 أي يتبقى 22 يومًا، من أجل معرفة من هو الذي سيدير العملاق الكتالوني بعد رحيل مجلس، بارتوميو.

المرشحون لقيادة برشلونة هم: خوان لابورتا، فيكتور فونت، إميلي روسو، أجوستي بينديتو، تشافي فيلاجوانا، توني فريسكا، جوردي فاري، بيري ريرا ويويس فرنانديز.

اقرأ أيضًا.. فينالدوم يُخطر بشرط تجديد عقده بعد اهتمام برشلونة وباريس سان جيرمان

وبحسب استفتاء "موندو ديبورتيفو الكتالونية، جاء لابورتا في المركز الأول باكتساح بنسبة 52.3%، ويأتي في المركز الثاني، فيكتور فونت، بنسبة 13.2% ثم إميلي روسو بنسبة 3.2%.

ولكن الجمعية العمومية داخل النادي هي من ستقرر من هو الرئيس الجديد المقبل في برشلونة، وربما تختلف النتيجة أو تؤكد تفوق لابورتا الذي سبق له وقاد النادي في الفترة من 2003 وحتى 2010.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - باكتساح.. استفتاء موندو ديبورتيفو يكشف الرئيس الجديد المحتمل في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق