اخبار برشلونة - ميسي وتير شتيجن وكوتينيو يعودون لتدريبات برشلونة استعدادًا لمواجهة قادش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تدرب قائد وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، صباح اليوم في المدينة الرياضية بصورة طبيعية استعدادًا لمباراة قادش المقبلة في بطولة الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفًا على ملعب "رامون دي كارانزا" يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية عشر من المسابقة المحلية.

بينما يتواجد برشلونة في العاصمة المجرية "بودابست" من أجل مواجهة فيرينكفاروس ببطولة دوري أبطال أوروبا، يتواجد ميسي وزميليه مارك أندريه تير شتيجن وفيليب كوتينيو بالتدريبات في المدينة الرياضية.

ويغيب الثلاثي عن البعثة التي سافرت في الساعات الماضية إلى المجر، بقرار من المدير الفني الحالي، رونالد كومان، لإعطائهم راحة سلبية بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية. (طالع التفاصيل)

ووفقًا للخطة الموضوعة من قبل كومان وجهازه الفني، تواجد ميسي وتير شتيجن وكوتينيو في مقر التدريبات ليحافظوا على لياقتهم البدنية بأفضل ممكنة قبل مباراة قادش المهمة.

الجدير بالذكر أن برشلونة سيلعب مساء اليوم أمام فيرينكفاروس بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" في الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ميسي وتير شتيجن وكوتينيو يعودون لتدريبات برشلونة استعدادًا لمواجهة قادش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق