اخبار برشلونة - كومان يوضح أسباب إراحة ميسي أمام فيرينكفاروس في دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، أسباب استبعاده للقائد، ، للمرة الثانية على التوالي في بطولة دوري أبطال أوروبا للراحة.

وأعلن كومان قائمة برشلونة ولم يظهر بها أسماء الثلاثي ليونيل ميسي، مارك أندريه تير شتيجن وفيليب كوتينيو، ولكن الأرجنتيني يغيب للمرة الثانية على التوالي بعد استبعاده من المباراة الماضية أمام دينامو كييف. (طالع القائمة)

وتحدث الهولندي عن الأسباب في تصريحات بمؤتمره الصحفي لمباراة الغد أمام فيرينكفاروس، وقال: "نحن نعيش ظروفًا غير طبيعية بسبب الضغط الكبير بالمباريات خلال الموسم الحالي".

وتابع: "عندما تسنح لنا الفرصة لمنح ميسي المزيد من الوقت للراحة يحدث ذلك، سواء أمام دينامو كييف أو غدًا".

وأضاف: "أريد أن أعطي فرص للاعبين الآخرين، كذلك مباراة السبت المقبل مهمة للغاية في الدوري الإسباني (قادش) ولن نعطي أي لاعب بها أي راحة".

وواصل: "ليو هو ليو، لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا في خط الهجوم، عندما تصل الكرة إليه يستطيع إحداث الفارق، ربما قلة الراحة قد أثرت على أداءه في بداية الموسم".

واستمر: "ليو قد لا يسجل 30 هدفًا في الموسم الحالي ولكنه يعمل بشكل جماعي رائع مع زملاءه وهو الأمر الأهم بالنسبة لنا".

وعن كيفية إقناع ميسي بالراحة: "هو يحب المشاركة المستمرة بالطبع في المباريات، وهو ما يعكس عقليته الناجحة لكنني تحدثت معه حول الأمر والقرار النهائي يعود لي وكان الراحة لأننا نلعب كل 3 أيام".

وانتقل كومان للتعليق على الإنذار الذي تحصل عليه ميسي لتخليد أمام أوساسونا: "نحن نعلم بالفعل أن هناك قوانين، الكل يعرف لماذا فعل ليو ذلك".

وأتم تصريحاته: "لطالما كان ميسي يحترم ويقدر مارادونا، وقرار إلغاء الإنذار ليس قراري ولكن إذا كان كذلك سأقوم بإلغائه بالطبع".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان يوضح أسباب إراحة ميسي أمام فيرينكفاروس في دوري أبطال أوروبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق