اخبار برشلونة - مدرب بنفيكا: ميسي لا يمتلك شغف كرة القدم عكس رونالدو ومارادونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى خورخي جيسوس مدرب بنفيكا أن لا يمتلك أي شغف، في حين لدى كريستيانو رونالدو القليل منه، مقارنة بأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو .

وكان مارادونا قد توفي بشكل مفاجىء يوم الأربعاء الماضي بسبب سكتة قلبية.

وقال خورخي جيسوس، في تصريحات نشرتها شبكة "sportbible" الإنجليزية: "في رأيي مارادونا كان أعظم لاعب في التاريخ، مع بيليه، بيليه مازال هنا، على قيد الحياة".

وأضاف: "مارادونا كان الأعظم، ليس فقط لما كان عليه من عبقرية وجودته كلاعب، ولكن أيضًا بالنظر إلى الطريقة التي ظهر بها، لقد صنع هذا الفارق بالنسبة لي".

وواصل: "كان مارادونا أحد اللاعبين في العالم ولكن كان لديه الشغف باللعبة، لقد وُلد ليكون لاعب كرة قدم، وُلد بكل شيء، لقد وُلد بتلك الطريقة، لديه الحب وكل المشاعر التي كان يشعر بها مع الكرة".

وتابع: "في الوقت الحاضر، بين أفضل لاعبين في العالم، رونالدو لديه القليل من ذلك مع الشغف، ولكن ميسي ليس لديه أي شيء، ليس لديه أي شغف، هو فقط لاعب رائع".

وأكد: "أنا حريص على عدم إساءة الفهم لما أقوله، بالنسبة لـ ميسي نحن نتحدث عن ماهية الحياة والشعور، والشغف بكرة القدم، أعتقد أن مارادنا كان بارزًا في هذا الصدد بالنسبة للآخرين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدرب بنفيكا: ميسي لا يمتلك شغف كرة القدم عكس رونالدو ومارادونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق