اخبار برشلونة - لابورتا يُعلن ترشحه الرسمي لانتخابات برشلونة ويؤكد: أثق في إقناع ميسي بالبقاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن رئيس نادي الأسبق، خوان لابورتا، عن ترشحه الرسمي لانتخابات العملاق الكتالوني والتي ستقام في شهر يناير المقبل بعد استقالة مجلس، بارتوميو.

وأطلق لابورتا حملته الانتخابية اليوم، الإثنين، تحت شعار "نحن نحب برشلونة" من أجل العودة إلى منصب رئيس النادي الكتالوني بعد رحيله في عام 2010.

وتحدث خوان خلال مؤتمره الصحفي عن العديد من الأشياء أهمها وضع القائد ، الذي ينتهي عقده مع برشلونة في يونيو من العام المقبل 2021.

اقرأ أيضًا.. ميسي يتسبب في تغريم برشلونة 3000 يورو بعد احتفاله أمام أوساسونا

وقال لابورتا: "ليو يحب برشلونة ومتأكد من أنه سيمنح النادي فرصة أخرى، وأرى نفسي قادرًا على إقناعه بسبب علاقتنا المحترمة والتقدير بيننا على مدار السنوات الماضية باتخاذ القرار الأفضل له وللنادي".

وأضاف: "بالتأكيد، ستكون هناك أندية أخرى تحاول التعاقد مع ميسي، لكن هذا ليس بالأمر الجديد فهو يحدث له منذ عام 2006، كان موراتي (رئيس الأسبق) يريد دفع 250 مليون يورو لضم ليو ورفضت في النهاية لأن استمراره كان شيء ممكن".

وواصل تصريحاته: "ميسي يعرفني جيدًا ويعرف كيف أدير النادي والاهتمام بأكاديمية لا ماسيا، وهو دائمًا ما يخبرني بأنه ممتن لي لأن كل ما وعدته به قد نفذته خلال فترتي".

وعن أهدافه مع برشلونة: "نريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وتكوين مشروع قوي للمستقبل للمواصلة على نفس النهج الذي نسير عليه منذ بداية القرن الحالي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - لابورتا يُعلن ترشحه الرسمي لانتخابات برشلونة ويؤكد: أثق في إقناع ميسي بالبقاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق