اخبار برشلونة - سبورت: نادٍ إنجليزي مهتم بالتعاقد مع أومتيتي من برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عادت الأندية الخارجية تهتم بالتعاقد مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، صامويل أومتيتي، مع اقتراب سوق الانتقالات الشتوي في الأول من يناير عام 2021.

وخرج أومتيتي منذ فترة طويلة من حسابات المدير الفني، رونالد كومان، بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها ولكن ربما يعطيه فرصة أخيرة بعد إصابة أكثر من مدافع بالفريق الأول وآخرهم، كليموه لينجليه، ومن قبله ورونالد أروخو.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريرًا من موقع "Signings.net" والذي أكد أن هناك اهتماما من طرف نادي إيفرتون بضم أومتيتي بطلب من المدير الفني، كارلو أنشيلوتي.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف طبيعة إصابة لينجليه ومدة غيابه المتوقعة

وطلب أنشيلوتي من الإدارة التعاقد مع مدافع ووضع اسم أومتيتي على رأس المطلوبين للتواجد في ملعب "جوديسون بارك" بالميركاتو الشتوي المقبل.

لا توجد مفاوضات بين الناديين بحسب التقرير، لكن ربما تبدأ في الأيام القليلة المقبلة وهناك احتمال كبير لرفض برشلونة رحيل أومتيتي بسبب الإصابات التي ذُكرت من قبل في خط الدفاع واحتياج الفريق الكتالوني لاستمرار جميع اللاعبين، بل والتعاقد مع المزيد.

الجدير بالذكر أن برشلونة سيحاول في يناير حسم صفقة مدافع مانشستر سيتي، إريك جارسيا، والتي فشل في إبرامها بنهاية الميركاتو الصيفي الماضي بسبب الضائقة المالية التي يمر بها بعد جائحة فيروس .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت: نادٍ إنجليزي مهتم بالتعاقد مع أومتيتي من برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق