اخبار برشلونة - مدرب أوساسونا: لم ننافس برشلونة كما أردنا.. والهزيمة دافع لنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب جاجوبا أراساتي، مدرب أوساسونا، عن حزنه بعد الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام ، برباعية نظيفة، مشيرًا إلى أن فريقه عانى من سوء التمركز الدفاعي.

برشلونة فاز على أوساسونا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب ، بمقاطعة كتالونيا، ضمن الجولة العاشرة من . "تقرير المباراة"

طالع أيضًا.. كومان يوضح طبيعة إصابة لينجليه 

وقال أراساتي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "اليوم أعتقد أننا لم نتحلى بالقوة، أعتقد أن في بعض الأحيان، أظهرنا هشاشة دفاعية كبيرة".

وأضاف: "لا يمكن أن تترك الملعب بهذه الطريقة لـ برشلونة، الأمور كانت سهلة بالنسبة لهم، حصلنا على أكثر من فرصة لتسجيل الأهداف، لكن لم نفعل ذلك، بشكل عام، لم ننافس برشلونة كما أردنا".

واختتم: "حصلنا على نقطة واحدة من أصل 12، نحن غير سعداء، علينا أن نتطلع إلى الأمام، وتكون الهزيمة أمام برشلونة دافع لنا فيما هو قادم، حتى فترة أعياد الميلاد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدرب أوساسونا: لم ننافس برشلونة كما أردنا.. والهزيمة دافع لنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق