اخبار برشلونة - جوردي ألبا يشيد بزميله في برشلونة ويرد على انتقادات الجماهير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد جوردي ألبا بزميله الشاب سيرجينيو ديست وأقر بأن الفريق يجب أن يكون أكثر انتظامًا، متحدثًا بعد فوز على دينامو كييف برباعية نظيفة التأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

ألبا أكد أيضًا أن الانتقادات التي توجه للبارسا لا تفاجئه، وتحدث جوردي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال ألبا: "ديست صغير جدًا، يأتي برغبة كبيرة وهو يتناسب تمامًا مع برشلونة نظرًا لخصائصه، كما أنه يتمتع بمستوى عالٍ، وغياب (للإصابة) سيمنحه عدة فرص للمشاركة".

اقرأ أيضًا.. كومان يشيد بجريزمان ومينجويزا.. ويؤكد: أحببت الأداء الجماعي لـ برشلونة

ألبا كان سعيدًا أيضًا بمشاركة اللاعبين الشباب مثل ريكي بويج وألينيا ومينجويزا وكونراد وماتيوس فيرنانديز، وأضاف: "نحن سعداء للاعبين الذين لم يحظوا بدقائق كثيرة، مينجويزا جيد جدًا ولا تبدو كأنها أول مباراة له معنا".

وعن الانتقادات للفريق، أردف: "لقد كنت هناك منذ 9 سنوات وهو دائمًا نفس الشيء، عندما لا تفوز يكثر الحديث،  لقد فقدنا نقاطًا لأننا لم نكن محظوظين، هناك الكثير من الأشخاص والعمل يجري بشكل جيد للغاية من اللاعبين والجهاز الفني".

وأتم ظهير الفريق الكتالوني: "نرى أن الفرق الأخرى تواجه أيضًا صعوبات في الفوز في كل مباراة، لسنا وحدنا، يجب أن نكون أكثر انتظامًا حتى عطلة عيد الميلاد، لدينا مباريات يجب أن نفوز بها وسنحاول فعل ذلك".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - جوردي ألبا يشيد بزميله في برشلونة ويرد على انتقادات الجماهير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق