اخبار برشلونة - تقارير: مدة غياب بيكيه عن برشلونة متوقفة على خيارين مٌعقدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضحت بعض التقارير الإخبارية المدة المتوقعة لغياب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، جيرارد ، بعد إصابته في مباراة أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

وأعلن نادي برشلونة عن إصابة بيكيه بالتواء من الدرجة الثالثة وإصابة جزئية أخرى في الرباط الصليبي من الركبة اليمنى دون تحديد موعد لعودته. (طالع التفاصيل)

ولكن شبكة "بي إن سبورتس" القطرية من خلال مراسلها، أشرف بن عياد، قد أكدت على أن بيكيه قد يغيب عن برشلونة لمدة 4 أشهر إذا فضل العلاج بدون التدخل الجراحي في الركبة.

بينما أفاد الصحفي بشبكة "كادينا سير" الإسبانية، سيكي رودريجيز، أن في حالة خضوع بيكيه لجراحة عاجلة في الركبة سيمتد غيابه عن برشلونة لمدة 6 أشهر وهو الحل الأفضل.

ويعاني برشلونة على مستوى الإصابات في الخط الدفاعي حيث لا يمتلك في الوقت الحالي مدافعًا جاهزًا للمشاركة في الفريق الأول سوى، كليموه لينجليه، بسبب إصابة رونالد أروخو وصامويل أومتيتي.

شاهد إصابة بيكيه القوية في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: مدة غياب بيكيه عن برشلونة متوقفة على خيارين مٌعقدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق