اخبار برشلونة - بعد بيكيه وروبرتو.. موندو تكشف عن إصابة ثالثة في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن إصابة ثالثة محتملة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بعد تأكيد الأخير على إصابة الثنائي، جيرارد وسيرجي روبرتو.

وأعلن برشلونة عن إصابة بيكيه بالتواء في الركبة اليمنى مع إصابة جزئية بنفس الركبة، بينما يعاني روبرتو من إصابة في العضلة المستقيمة من الفخذ الأيمن. (طالع التفاصيل)

ولكن الصحيفة الشهيرة تفيد بأن هناك إصابة أخرى في برشلونة من مباراة الأمس، السبت، أمام أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني تخص الجناح، عثمان ديمبلي.

وتعرض ديمبلي لسقوط قوي على أرض ملعب "واندا متروبوليتانو"، وتلمح الصحيفة لإصابته بالتواء في الكتف، ولكن في انتظار التأكيد الرسمي من جانب نادي برشلونة.

يأتي ذلك على الرغم من استكمال ديمبلي المباراة حتى نهايتها دون أي تغيير من جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب، رونالد كومان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بعد بيكيه وروبرتو.. موندو تكشف عن إصابة ثالثة في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق