اخبار برشلونة - رئيس أتلتيكو مدريد يعترف: هدفنا الفوز بالليجا وهذه نصيحتي لـ جريزمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، أن فريقه قادر على منافسة وبرشلونة على بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم 2020/2021.

أتلتيكو مدريد فاز بهدف نظيف على في قمة الجولة العاشرة، أمس الأحد، وأصبح في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد المتصدر، ولديه مباراة.

طالع أيضًا.. سيميوني يعلق على فوزه الأول أمام برشلونة بالليجا ويشيد بلاعبيه

وقال سيريزو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن جميعًا مرشحون، لا يمكن أن أقول إننا بعيدين، يمكن لأي فريق أن يفوز بأي شيء الآن".

وأضاف: "بدايتنا في الدوري الإسباني رائعة، نلعب كرة جميلة، ونحرز الأهداف، سنطمح إلى كا ما يمكننا أن نطمح به، ولما لا الفوز بالليجا".

وأكمل: "الآن فزنا على برشلونة، والتفكير بعد ذلك سيكون في لوكوموتيف موسكو ودوري أبطال أوروبا، كل شيء يسير حسب ما يحدث في المباريات".

وعن كاراسكو: "يانيك لاعب رائع، وهذا هو سبب في أننا قاتلنا على عودته إلى أتلتيكو مدريد".

وأردف بالحديث عن : "أنطوان لاعب رائع، الجميع يعلم ذلك، هناك أوقاتًا الفرق لا تكون في مستواها، وهذا يعني أنك ستتأثر، وأعتقد أنه يعاني من تلك العواقب، أطلب منه فقط أن يكون لديه الثقة في نفسه".

واختتم: "الفوز على برشلونة في وجود الجمهور كان سيكون بكثير، أتمنى عودتهم مرة أخرى في أقرب وقت".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - رئيس أتلتيكو مدريد يعترف: هدفنا الفوز بالليجا وهذه نصيحتي لـ جريزمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق