اخبار برشلونة - مشكلة جديدة تواجه برشلونة بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواجه نادي مشكلة جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الهزيمة يوم أمس، السبت، أمام أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني على ملعب "واندا متروبوليتانو".

وسقط العملاق الكتالوني بهدف نظيف أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، أحرزه يانيك كاراسكو بعد خطأ ساذج من الحارس، مارك أندريه تير شتيجن.

ولكن المشكلة الجديدة تكمن في مواجهة دوري أبطال أوروبا يوم، الثلاثاء القادم، أمام دينامو كييف في أوكرانيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

يسافر برشلونة إلى أوكرانيا في أسوأ لحظة بسبب انتشار فيروس المستجد، كوفيد 19، هناك بشكل كبير حيث وصل عدد الحالات المُصابة يوم، الجمعة الماضي، فقط إلى 14580 حالة مع 256 حالة وفاة يوم، الأربعاء الماضي.

ستكون كتيبة المدرب، رونالد كومان، في أوكرانيا ظهر يوم غدًا، الإثنين، ولكن التخوف الأكبر من انتشار فيروس كورونا خاصة وأن دينامو كييف قد فقد 9 لاعبين مُصابين بالوباء قبل مباراة الجولة الثالثة على ملعب "" وكانت هناك إصابات أيضًا في نادي شاختار دونتسك قبل مواجهة وهو ما يؤكد عدم سيطرة الحكومة الأوكرانية على الأوضاع هناك.

وتحاول الحكومة الأوكرانية فرض بعض الإجراءات لمكافحة فيروس كورونا في الآونة الأخيرة منها غلق جميع المتاجر عدا المتاجر الغذائية والصيدليات ولا تزال البنوك ومحطات الوقود مفتوحة بجانب وسائل النقل العام بعدد محدود من الركاب.

ولكن هناك منع تام يوم السبت والأحد للحانات والمطاعم التي تقدم خدمة توصيل الطعام للمنازل فقط وهناك إغلاق للصالات الرياضية والسينمات وحمامات السباحة وصالونات التجميل والفعاليات الثقافية تفاديًا لانتشار المرض.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن إصابة وسيرجي روبيرتو

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة سيفرض إجراءات صارمة خلال تواجده في أوكرانيا حيث سيكون التحرك للضرورة القصوى من الملعب للفندق ولن يستمر هناك سوى لمدة 30 ساعة فقط حتى يعود إلى الأراضي الكتالونية ولن يتدرب الفريق صباح يوم المباراة كما فعل في تورينو لتقليل الاحتكاك بالسكان المحليين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مشكلة جديدة تواجه برشلونة بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق