اخبار برشلونة - مكتشف جريزمان السابق يرد على تصريحات ميسي وكومان النارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه مكتشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، أنطوان ، رسالة هامة يوضح من خلالها تصريحاته السابقة عن علاقة الفرنسي بقائده، .

وخرج إريك أولهاتس وتحدث قبل أيام عن أن جريزمان انتقل إلى نادٍ يعاني كثيرًا من المشاكل مع وجود الإمبراطور ميسي الذي يتحكم في كل شيء في الداخل. (طالع تصريحاته)

وانفجر ميسي في الأسبوع الماضي ردًا على سؤال أحد الصحفيين بشأن علاقته مع جريزمان وقال: "لقد سئمت من كوني مشكلة كل شيء في برشلونة".

وعبر مدرب برشلونة الحالي، رونالد كومان، عن رأيه وهل هناك بالفعل مشكلة بين ميسي وجريزمان داخل برشلونة: "لم أر أي شيء يشير إلى وجود مشكلة بينهما ورد ليو بتلك الصورة الغاضبة بسبب توقيت طرح السؤال لأنه كان عائدًا للتو إلى برشلونة بعد رحلة سفر طويلة".

وجاءت رسالة أولهاتس ردًا على ميسي وكومان كالتالي:

"توضيحًا للجميع،

نظرًا للتعليقات المختلفة التي أثارتها الأزمة المزعومة بين ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، والتصريحات اللاحقة للمدرب، رونالد كومان، أود أن أعبر عن نفسي بهذه الرسالة من خلال صحيفة (ماركا)، لتوضيح بعض النقاط الهامة لإنهاء هذا الجدل تمامًا.

بادىء ذي بدء، أود أن أوضح أن أنطوان جريزمان لم يخبرني بأي شيء عن هذا الأمر، جاءت تصريحاتي في فرانس فوتبول بناءً على رؤيتي لموقف اللاعب في برشلونة وهو ما ناقشه العديد من الخبراء على مدار الأشهر الماضية، لكنها رأيي الشخصي وربما أكون مخطئًا لذلك فأنا المسئول الوحيد عنها.

أريد أيضًا أن أؤكد أنني لا اتفق مع التصريحات التي أدلى بها عمه حول هذه الخلافات المزعومة بين ميسي وجريزمان، واتهامه للأرجنتيني بأنه محرك كل شيء داخل برشلونة، لأنني لا أعلم بالضبط ما يحدث بينهما خاصة وأن علاقتي مع جريزمان لم تعد كما كانت في السابق ولست قريبًا من عائلته كما تزعم الصحافة.

بالنظر إلى تصريحات المدرب، كومان، الذي وصف تصريحاتي بالهراء، أتفهم أنه يدافع عن برشلونة واللاعبين لكنه ليس محقًا عندما تحدث عن علاقتي مع جريزمان لأنني لم أكن وكيله أبدًا وإنما مستشاره الفني، واعتقد أن هذا يمنحني بعض للتعبير عن رأيي دون الحاجة إلى طلب إذن أي شخص.

لم أر أي مشاكل بين اللاعبين في الموسم الحالي تحت قيادة، رونالد كومان، اعتقد أنها كانت في الموسم الماضي ولكنني كنت أرى أن جريزمان هو الضحية في تلك الأزمة المزعومة، ولذلك فأنني أتأسف بشدة للمدرب واعتذر وسيكون هذا تعليقي الأخير على هذا الموضوع.

أتمنى لكم موسمًا جيدًا

مع كل احترامي لنادي برشلونة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مكتشف جريزمان السابق يرد على تصريحات ميسي وكومان النارية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق