اخبار برشلونة - وزيرة الرياضة: الدوري الإسباني قد يشهد عودة الجمهور هذا الموسم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت إيرين لوزانو، وزيرة الرياضة الإسبانية، أن الدوري الإسباني قد يشهد عودة الجماهير من جديد هذا الموسم 2020/2021 قبل نهايته.

ويغيب الجمهور عن مباريات الدوري الإسباني منذ يونيو الماضي بعد عودة النشاط، عقب جائحة فيروس .

وفي مقابلة مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، أشارت وزيرة الرياضة، إيرين لوزانو، إلى أن عودة الجمهور إلى المدرجات واردة وبشدة هذا الموسم.

وقالت إيرين: "نحن في منتصف الموجة الثانية من فيروس كورونا، لدينا مئات من الوفيات كل يوم، مازلنا بحاجة إلى جميع التدابير الوقائية، غسل اليدين والقناع والمسافة بين شخص وآخر".

وأضافت: "رغم ذلك، أعتقد أننا بحاجة إلى الأمل، وأن الجمهور يمكن أن يعود إلى المدرجات هذا الموسم، وهذا الأمل يمثله اللقاح".

وأكملت: "يمكن أن يكون لدينا جمهور في الملاعب بعام 2021، ولكن لا وجود للقرارات الرسمية اليوم، لأن كل شيء يتوقف على ظهور اللقاح، وأعتقد أن هذا قريبًا".

 وعلقت لوزين على انتخابات رئاسة التي من المفترض أن تقام في يناير: "الانتخابات لابد وأن تقام بشكل طبيعي في ظل صعوبات الوباء، أقتنع بأن الرئيس الذي سيفوز في هذه الانتخابات سيكون لديه مشروع رياضي رائع".

واختتمت: "برشلونة نادٍ مهم للغاية بالنسبة لإسبانيا وللعالم بالكامل، علينا أن ننتظر من سيكون الرئيس في أقرب وقت".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - وزيرة الرياضة: الدوري الإسباني قد يشهد عودة الجمهور هذا الموسم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق