اخبار برشلونة - أسطورة أتلتيكو مدريد: جريزمان تحوّل من ملك لأمير في برشلونة بسبب ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق باولو فوتري أسطورة نادي أتلتيكو مدريد، عن وضع لاعب فريقه السابق، الدولي الفرنسي أنطوان داخل والمعاناة منذ الموسم الماضي.

جريزمان انتقل إلى برشلونة في صيف 2019 قادمًا من أتلتيكو مدريد بعد أن دفع النادي الكتالوني الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الروخي بلانكوس 120 مليون يورو.

ومنذ انتقاله إلى النادي الكتالوني، لم يقدم جريزمان المنتظر منه، وبعيد عن مستواه الذي تألقه من خلاله مع أتلتيكو مدريد خلال السنوات الماضية.

علق فوتري في تصريحات لراديو كتالونيا: "أعتقد أن جريزمان الذي كان ملكًا في أتلتيكو مدريد، كان يعلم بالفعل أنه سيكون الأمير في برشلونة".

وأضاف: "الملك دائمًا ميسي في برشلونة، إذا سجل جريزمان 3 أهداف لـ برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا، الأضواء ستذهب إلى ميسي وليس له".

وأكد: "جريزمان يعلم ذلك، ولن يكون هو نجم الفريق أو أي لاعب آخر، مادام ميسي في برشلونة".

وعن مواطنه جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد: "جواو سينافس على الكرة الذهبية، إذا ابتعدت عنه الإصابات، إنه لاعب عبقري، عندما تكون لديه الكرة، يفعل كل شيء بها".

واختتم: "أمر مؤسف أن يغيب أمام برشلونة، كنت أتمنى رؤيته في هذه المباراة وكيف سيلعب أمام فريقه السابق".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - أسطورة أتلتيكو مدريد: جريزمان تحوّل من ملك لأمير في برشلونة بسبب ميسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق