اخبار برشلونة - تشافي: دي يونج سيحدد حقبة برشلونة المقبلة.. وأرفض مقارنته بي وبإنييستا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

امتدح تشافي هيرنانديز نجم وقائد السابق ومدرب السد القطري الحالي الهولندي لاعب الشاب، مشيرًا إلى أنه سيكون أحد نجوم مونديال 2022 الذي يقام في قطر.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات تشافي وقال: "اعتبر فرينكي دي يونج لاعب قادر على تحديد حقبة برشلونة المقبلة، أنا متأكد من أنه سيكون أحد اللاعبين في مونديال 2022".

وأضاف: "أنا متأكد من أنه باللعب لهولندا سيكون من أفضل اللاعبين في مونديال 2022، كنت سعيدًا عندما وقع لبرشلونة وهنأته". 

وتابع تشافي: "إنه يبدو لي لاعب كرة قدم غير عادي، إنه لا يخشى استلام الكرة في المناطق التي يصعب فيها الاستدارة، إنه جيد جدًا".

اقرأ أيضًا.. فيديو | جماهير برشلونة تهاجم بسبب ميسي

وعن مقارنة دي يونج به وبإنييستا، أكد تشافي: "دي يونج هو دي يونج، ولا علاقة له بإنييستا أو بوسكيتس أو بي، الأمر مختلف تمامًا".

وأتم: "أفضل لاعبي كرة القدم في العالم يلعبون لبرشلونة وأنت بحاجة إلى وقت للتكيف والتكيف مع ثقافة جديدة، كان الأمر صعبًا بالنسبة لي ولإنييستا عندما كنا صغارًا؛ من الصعب إحداث فرق في نادٍ كبير عندما تكون شابًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تشافي: دي يونج سيحدد حقبة برشلونة المقبلة.. وأرفض مقارنته بي وبإنييستا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق