اخبار برشلونة - ويليان يوضح سبب فشل انتقاله إلى برشلونة وأسباب اختياره لـ آرسنال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد البرازيلي ويليان، لاعب آرسنال الإنجليزي الحالي، أن نادي الإسباني اهتم بالتعاقد معه.

أنهى ويليان عقده مع تشيلسي في 30 يونيو الماضي، وارتبط اسمه مرارًا وتكرارًا ببرشلونة.

في الواقع، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها مستقبله بالبلوجرانا، لأن مدرب برشلونة آنذاك، أراده بالفعل لفريقه في صيف 2018.

واعترف لاعب الوسط البرازيلي في مقابلة مع مجلة "FourFourTwo" البريطانية: "لا تزال هناك شائعات، لكن لم يكن هناك عرض رسمي من برشلونة للتعاقد معي".

وأضاف: "في الواقع، تحدثنا كثيرًا عن برشلونة في المواسم الأخيرة، لكنني لم أكن لأذهب لمجرد أنه برشلونة".

اقرأ أيضًا.. ميسي ينفجر مجددًا: سئمت من كوني مشكلة كل شيء في برشلونة

وتابع: "لن أذهب إلى أي ناد دون معرفة أهدافه وما يتوقعونه مني، لأنه لن يكون ممتعًا، سواء كنت متواجدًا أو في مكان آخر إذا لم تكن في المشروع وتلعب كثيرًا".

وأتم بشأن سبب اختياره لآرسنال: "كان النادي الوحيد الذي أظهر لي مشروعًا يرقى إلى مستوى طموحاتي وهم أحد أكبر الأندية في العالم".

وأدت المطالب المالية الكبيرة من تشيلسي أولاً ثم عدم إعجاب إريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة حينها، لفشل المفاوضات، لأن اللاعب الفرنسي كان يفضل المراهنة على لاعبي كرة القدم الشباب أكثر من البرازيلي، مما أدى إلى عدم قيام نادي برشلونة برهان قوي على ويليان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ويليان يوضح سبب فشل انتقاله إلى برشلونة وأسباب اختياره لـ آرسنال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق