اخبار برشلونة - فابريجاس: مع جوارديولا وقعت أشياء لا يجب الحديث عنها.. ومورينيو ساعدني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد سيسك فابريجاس لاعب موناكو الفرنسي أنه لم يكن على علاقة جيدة ببيب جوارديولا حين كان في صفوف ، عكس علاقته بجوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لتوتنهام.

فابريجاس لعب تحت قيادة بيب في صفوف الفريق الكتالوني، ومورينيو دربه في تشيلسي الإنجليزي.

وقال الإسباني في حديثه لـ "راديو كتالونيا": "مورينيو كان أكثر من ألهمني عندما غادر برشلونة، أخبرني عن مشروعه وأعطيته الأولوية، في الوقت الحاضر ما زلت أتواصل معه وأعتبره صديقًا، لقد ساعدني كثيرًا ذلك الوقت".

اقرأ أيضًا.. مستشهدًا بـ كلوب ومورينيو.. رئيس : قواعد فيفا لا تطبق على مانشستر سيتي

وأضاف: "مع جوارديولا؟ لا شيء، هناك أشياء حدثت لا يجب أن أتحدث عنها، ورغم ذلك كان مثلي الأعلى في طفولتي، كلاعب ثم كمدرب، لكن لا يوجد ضغينة".

وتابع فابريجاس: "لقد كنت غير منسجم مع النادي في النهاية، لقد بدأت بشكل جيد للغاية في السنة الأولى، ثم أعتقد أن العام الثاني كان جيدًا جدًا مع تيتو، لكن كرة القدم ليس لها ذاكرة".

وأردف: "مشاعري هي أن المرحلة في برشلونة من منظوري الآن، كانت بكثير مما بدت عليه عندما غادرت".

وأتم بشأن اللعب تحت قيادة مورينيو: "لطالما أحببت أن أحظى بالتقدير والتقدير في الأندية، وعندما رأيت أن ذلك لم يعد موجودًا، رأيت أن هناك مدربين في أوروبا يقدرونني أكثر، وهذا ما أريده، أن أكون ذا قيمة، موسمي الأول في تشيلسي بالثنائية، ساعدني كثيرًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - فابريجاس: مع جوارديولا وقعت أشياء لا يجب الحديث عنها.. ومورينيو ساعدني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق