اخبار برشلونة - رسميًا.. ماسكيرانو يعلن اعتزاله: حان الوقت لإنهاء مسيرتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو اعتزاله لكرة القدم، عقب هزيمة فريقه إستوديانتيس دي لا بلاتا أمام أرجنتينيوس جونيورز (0-1) بمنافسات الدوري الأرجنتيني.

وفي تصريح نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال ماسكيرانو: "أريد أن أعلن أنني اليوم اعتزلت اللعب بشكل احترافي، وأود أن أشكر هذا النادي الذي منحني الفرصة لإنهاء مسيرتي في الأرجنتين".

وأضاف: "للأسف لعبت أقل مما كنت أنوي، إنه شيء كنت أفكر فيه في هذا الوقت واليوم وصلت لهذا القرار، هذا أصح شيء".

وتابع نجم السابق: "لقد حان الوقت لإنهاء مسيرتي المهنية بسبب الأشياء التي حدثت لي هذه الأشهر، وذلك على المستوى الشخصي وبعد التفكير في الأمر طوال هذا الوقت، فإن الشيء الأصح هو انهاء مسيرتي اليوم، لقد عشت مهنتي بنسبة 100٪ ، لقد بذلت قصارى جهدي".

ماسكيرانو يمتلك سجلًا من الألقاب يحسد عليه، فاز بلقب الدوري الأرجنتيني مرة مع ريفر بليت، وبلقب الدوري البرازيلي مع كورينثيانز.

توج ماسكيرانو بالدوري الإسباني 5 مرات، و5 كؤوس الملك، و3 كأس السوبر الإسباني، ولقبين دوري أبطال أوروبا، وكأسين السوبر الأوروبي و لقبين كأس العالم للأندية، جميعها مع برشلونة، ومع المنتخب الأرجنتيني حصل على ميداليتين ذهبيتين في الألعاب الأولمبية، ولعب أربع نهائيات لكأس العالم.

اقرأ أيضًا.. 10 إصابات تضرب برشلونة.. العام الأسوأ في العقد الأخير!

في سن السادسة والثلاثين لم يعد ماسكيرانو يرى نفسه يتمتع بالقوة لمواصلة مسيرته وينضم إلى مواطنه فرناندو جاجو، الذي أعلن اعتزاله قبل أيام قليلة.

برز ماسكيرانو في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث لعب لوست هام وليفربول وبعد الفترة التي قضاها في برشلونة لعب في الصين في صفوف هيبي فورتشن.

عند عودته إلى الأرجنتين لم يستطع الظهور كثيرًا بسبب توقف البطولة مع تفشي وباء فيروس ، كان بالكاد يستطيع أن يلعب 11 مباراة مع إستوديانتيس بين الدوري والكأس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - رسميًا.. ماسكيرانو يعلن اعتزاله: حان الوقت لإنهاء مسيرتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق