اخبار برشلونة - برشلونة يفاضل بين موستافي وروديجير لتدعيم الدفاع في يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي الاسباني يرغب في التعاقد مع الدولي الألماني، شيكوردان موستافي مدافع آرسنال الإنجليزي.

موستافي شارك مع آرسنال هذا الموسم في 4 مباريات، لكن النادي الإنجليزي يرغب في التخلص منه بنهاية الموسم، مع حملة الإحلال والتجديد التي يقوم بها ميكيل أرتيتا.

طالع أيضًا.. برشلونة يرغب في ضم ماتيب من

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت بأن رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، يفاضل بين الثنائي، شيكوردان موستافي مدافع آرسنال، ونظيره ومواطنه الألماني في تشيلسي أنطونيو روديجير.

روديجير يعاني في تشيلسي، حيث لم يلعب سوى مباراتين فقط، وأحدهما فقط منذ البداية، ويريد الرحيل في أقرب وقت من أجل المشاركة، لضمان مكان له في بطولة يورو 2020 والتي ستقام الصيف المقبل.

عقد روديجير مستمر حتى صف 2022، بينما موستافي ينتهي عقده في الصيف المقبل، مما يعني أن برشلونة قد يحسم صفقة لاعب آرسنال في يناير بسعر أقل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يفاضل بين موستافي وروديجير لتدعيم الدفاع في يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق